​عُقد اجتماع الجمعية العمومية لجمعية البر الخيرية بالمخواة مساء امس الثلاثاء 22-2-1438 بمقر جمعية البر الخيرية بالمخواة وبحضور رئيس مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح الاستاذ/ خالد بن صالح الزهراني ومندوب مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح الاستاذ / صالح الزهراني.
في بداية الاجتماع ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ موسى بن داود العمري كلمة الجمعية والذي رحب فيها بضيوف الجمعية وبأعضاء الجمعية العمومية مبيناً فيها مسيرة الجمعية وانجازاتها ومناشطها واعمالها وفي ختام كلمته شكر قيادتنا الرشيد على دعمهم اللامحدود وكما أثنى على جهود وزارة العمل و التنمية الاجتماعية وعلى ما تقدمه من دعم للجمعيات المنتشرة في بلادنا الحبيبة وكما شكر مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح على دعمهم المتواصل وتوجيهاتهم المنيرة لهذه الجمعية المباركة وكما تقدم بالشكر لجميع الأعضاء الذين كان لهم دور كبير في قيام الجمعية بتنفيذ برامجها على الوجه المطلوب.

وكما تم مناقشة جدول الأعمال:

1- مناقشة اعمال وبرامج الجمعية لعام 1437هـ

2- مناقشة افتتاح القسم النسوي والتصويت عليه
تحدث أمين عام الجمعية الدكتور سعيد سعد العمري بأعمال الجمعية خلال عام 1437 هـ ومسيرة عمل الخطة الاستراتيجية التي تعمل على تحقيق رضا المستفيدين من خدمات الجمعية ، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى جاهدة لتبني برامج ومشاريع نوعية ذات الأثر الممتد وفق استراتيجية ورؤية مستقبلية واضحة، وبين أيضا مسار العمل في “وقف البر” الذي تحقق منه حوال 60% من المشروع .
وبعد كلمته طرح موضوع مناقشة افتتاح القسم النسوي في الجمعية ولما له من أهمية في اشراك الجانب النسوي في الاعمال التطوعية والخيرية في الجمعية وقد تمت الموافقة بالإجماع على افتتاح القسم النسوي بالجمعية .
ثم بعد ذلك القى مدير مركز التنمية ببرحرح أ/خالد صالح كلمة قدم فيها خالص شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية على جهودهم التي برزت من خلال انجازات مجلس الادارة وما وصلت اليها الجمعية من تطور وانجازات .

مقالات ذات صلة

وقف البر

فيسبوك

تويتر